أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / “الخطوط القطرية الجوية” تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة

“الخطوط القطرية الجوية” تفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم للمرة الرابعة

الدوحة/ 21 يونيو 2017/ ومع/ أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تتويجها، أمس الثلاثاء خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017 الذي احتضنه معرض باريس الجوي، بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم، وذلك للمرة الرابعة في تاريخها.

وذكرت الشركة، في بيان لها، أنها حصلت أيضا، خلال الحفل، على جوائز أخرى؛ من بينها “جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط “و”أفضل درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى”.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، قوله إن فوز الناقلة بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم “في هذا الوقت الحرج”، في إشارة الى الأزمة الخليجية الراهنة، “ما هو إلا شاهد على ثقة مسافريها الدائمة بها وبالتزامها المعهود بتوفير الأفضل لهم”، مضيفا أن الجوائز التي حصلت عليها الناقلة خلال حفل سكاي تراكس تشكل أهمية قصوى للشركة حيث أن المسافرين أنفسهم هم من اختاروها للفوز بهذه الجوائز”.

وسجل البيان أن فوز الخطوط الجوية القطرية بهذه الجوائز “يتزامن مع خطط الناقلة لإطلاق 24 وجهة جديدة في الفترة القادمة وشراء المزيد من الطائرات وإضافة مقاعد “كيو سويت” (باعتبارها تجربة مبتكرة للسفر في درجة رجال الأعمال) للأسطول كاملا والاحتفال بعشرين عاما” من تواجدها في السوق.

ويشار الى أن الناقلة الوطنية لدولة قطر تشغل أسطولا حديثا من الطائرات يتألف من 200 طائرة يؤمن التواصل بشبكة واسعة من وجهات السياحة والأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

 

المصدر: وكالة المغرب العربي للانباء

شاهد أيضاً

وزارة الطاقة الجزائرية تعلن أن قيمة صادرات المحروقات بلغت 20 مليار دولار في 2020

بلغ الحجم الإجمالي لصادرات المحروقات سنة 2020 نحو 82 مليون طن معادل نفط، بقيمة 20 …

اترك تعليقاً