أخبار عاجلة
الرئيسية / الجزائر / الجيش الجزائري يكتشف مخبأ لإرهابيين غرب العاصمة

الجيش الجزائري يكتشف مخبأ لإرهابيين غرب العاصمة

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببلدية أغبال بولاية تيبازة مخبأ لإرهابيين يحتوي على مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف و(04) مخازن للذخيرة و(06) قنابل تقليدية الصنع, كما جاء اليوم الاربعاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه في “إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة للعملية التي مكنت يوم أول أمس من القضاء على إرهابيين (02) واسترجاع أسلحة نارية ببلدية أغبال ولاية تيبازة بالناحية العسكرية الاولى كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 25 يوليو 2017 وبنفس المكان مخبأ لإرهابيين يحوي مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف و(04) مخازن للذخيرة و(06) قنابل تقليدية الصنع ونظارتي (02) ميدان وأغراض مختلفة”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة أضاف ذات المصدر أن “عناصر الدرك الوطني بباتنة الناحية العسكرية الخامسة أوقفت شخصين (02) بحوزتهما (22) قنطارا من المواد الكيماوية التي تستعمل في تحضير المتفجرات”. وبكل “من تلمسان ومعسكر وسعيدة بالناحية العسكرية الثانية حجزت عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود (42) كلغ من الكيف المعالج و(2796) وحدة من مختلف المشروبات فيما أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة خمسة (05) مهربين وحجزت (03) مركبات رباعية الدفع و (11,7) قنطار من مسحوق الحليب و(2460) لتر من الوقود”.

من جهة أخرى أحبط حراس الشواطئ بعنابة  ووهران محاولات هجرة غير شرعية ل (19) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع فيما تم توقيف (27) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وسيدي بلعباس وجانت وأدرار كما أكده بيان الوزارة.

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

شاهد أيضاً

تقرير Bloomberg المخيف عن الجزائر

قالت Bloomberg الأمريكية في تقرير صادر عنها أمس حول الجزائر أنها لم تعد دولة نفطية …

اترك تعليقاً