أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم / رعية جزائري ضمن جرحى إعتداء واغادوغو
وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية

رعية جزائري ضمن جرحى إعتداء واغادوغو

أكد الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي شريف ان رعية جزائرية قد اصيبت بجروح في الاعتداء الارهابي الذي استهدف امسية الاحد الى الاثنين مطعما بالعاصمة البوركينابية واغادوغو فيما تشير معلومات الى تسجيل ضحية ثانية يجري التحقق منها.

و اوضح السيد بن علي شريف في تصريح لوأج ان “رعية جزائرية مسجلة بسفارتنا بواغادوغو و تعمل لحساب منظمة غير حكومية كويتية تنشط ببوركينا فاسو قد اصيبت بجروح في الاعتداء الارهابي الذي استهدف مساء امس مطعم +عزيز اسطنبول+ موضحا ان الرعية الجزائرية قد تم “التكفل بها على مستوى مستشفى بوركينابي حيث اجريت له عملية جراحية و ان حالته الصحية مستقرة و حياته لم تعد في خطر”.

كما اشار المصدر الى ان الضحية “قد تلقت اليوم زيارة من مسؤولي المصالح القنصلية لدى سفارتنا بواغادوغو”. و اضاف الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية ان “هناك معلومات يتم التحقق منها تشير كذلك الى وجود ضحية جزائرية ثانية تكون قد اصيبت برصاص الارهابيين”.

و خلص السيد بن علي شريف في الاخير الى القول “نجدد ادانتنا الشديدة للإرهاب و نؤكد عزمنا على مواصلة الطريق في مكافحة هذه الافة بلا هوادة و ذلك بالتنسيق مع جميع الشركاء الاقليميين و الدوليين”

 

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

شاهد أيضاً

بريكست: قيود جديدة على السكان في الجانبين

وكالة الأنباء الفرنسية من السياحة إلى السفر بغرض العمل أو الدراسة، اعتاد السكان التنقل بحرية …

اترك تعليقاً